تحميل برنامج درايفر بوستر 2024 مفعل مجانا مدى الحياة برابط مباشر | عربيستا

برنامج درايفر بوستر مفعل مدي الحياة

برنامج درايفر بوستر 2024 مفعل مدي الحياة

درايفر بوستر مفعل 2024

درايفر بوستر هو برنامج قوي يساعدك في تحديث تعريفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. حيث يقوم البرنامج بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد التعريفات التي الناقصة أو التعريفات التي تحتاج إلى تحديث، ثم يقوم بتحميل وتثبيت التعريفات الجديدة بنقرة واحدة فقط، مما يوفر لك الوقت والجهد في البحث عن التحديثات يدويًا.
من أفضل مميزات برنامج درايفر بوستر برو هي قاعدة بياناته الشاملة والموثوقة، حيث يحتوي على ملايين التعريفات لأنواع مختلفة من الأجهزة والمكونات، مما يساعدك في الحصول على تحديثات دقيقة وموثوقة لتعريفات جهازك الكمبيوتر الخاص بك.
بصفة عامة يعد برنامج درايفر بوستر كامل برنامج قوي لتحديث التعريفات وتحسين أداء الكمبيوتر الخاصة بك. سواء كنت مستخدمًا عاديًا أو محترفًا فيمكنك استخدام برنامج درايفر بوستر برو بكل سهولة لأنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تجعل عملية تحديث التعريفات أمرًا بسيطًا حتى للمبتدئين. كل ما عليك فعله هو النقر على زر (Update Now) والانتظار حتى يقوم البرنامج بعمله.
بالإضافة إلى تحديث تعريفات الكمبيوتر، يحتوي برنامج درايفر بوستر مع التفعيل على ميزات إضافية أخرى، مثل إصلاح أخطاء التعريف وإنشاء نسخ احتياطية من التعريفات. يساعدك هذا على حماية جهازك واستعادته إلى حالته المستقرة عند وجود مشكلة بعد التحديث.

درايفر بوستر برو أحدث إصدار 2024

برنامج درايفر بوستر برو هو النسخة المدفوعة من برنامج درايفر بوستر الذي يساعدك على تحميل وتحديث وإصلاح تعريفات الكمبيوتر بشكل سهل وآمن. يوفر لك برنامج درايفر بوستر المفعل مميزات إضافية مثل تحديث تعريفات الكمبيوتر بشكل أسرع وأكثر أمانًا، وتحسين أداء الألعاب والصوت والشبكة، وحل مشاكل نظام الويندوز. كما يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية من تعريفات الكمبيوتر تستطيع من خلالها استعادة تعريفات الكمبيوتر مرة أخرى وبكل سهولة عند إعادة تثبيت الويندوز.

كيفية تثبيت برنامج درايفر بوستر

لتثبيت برنامج درايفر بوستر مع التفعيل على الكمبيوتر، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

بعد تنزيل برنامج درايفر بوستر مفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر نقرًا مزدوجًا على ملف التثبيت لبدء عملية التثبيت.
اضغط على (Install) ليتم تثبيت برنامج درايفر بوستر برو على جهازك.
في النافذة التالية اضغط على (Next).
انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت وتظهر النافذة الرئيسية للبرنامج.
ملحوظة مهمة جداً: انتبه لخطوات التثبيت جيداً لأنه يتم عرض إعلانات لتثبيت برامج أخرى مع برنامج درايفر بوستر برو. لإلغاء تثبيت هذه البرامج، قم بإزالة علامة الصح من المربع الموجود بجوار كل برنامج.

طريقة تعطيل نظام حماية الويندوز لتفعيل درايفر بوستر بدون مشاكل

أولاً، وقبل أن تقوم بتحميل درايفر بوستر مفعل، عليك أن تقوم بتعطيل نظام حماية الويندوز أو برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن برامج الحماية تعتبر كراك تفعيل درايفر بوستر أداة اختراق، فتقوم بالتقاط كراك تفعيل درايفر بوستر وحذفه تلقائيًا، ولذلك يجب عليك إتباع الخطوات التالية من أجل تعطيل نظام حماية الويندوز على جهازك مؤقتًا حتى تنتهي من تفعيل درايفر بوستر ثم إعادة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

أولاً عليك فتح قائمة (ابدأ – Start)، ثم الانتقال إلى (الإعدادات – Settings) ومن الإعدادات اختر (التحديثات والأمان – Updates & security) ثم اضغط على (أمان الويندوز – Windows security) ومن أمان الويندوز اختر (الحماية من الفيروسات والتهديدات – Virus & threat protection). وبعد ذلك ستظهر لك نافذة الإعدادات الخاصة بحماية ويندوز 10، قم بالضغط على (إدارة الإعدادات – Manage Settings) الموجودة أسفل قسم (Virus & threat protection). بعد ذلك انتقل إلى (الحماية في الوقت الحقيقي – Real-time protection) ثم قم بتعطيل هذا الخيار (إيقاف – Off). وبذلك تكون قد قمت بتعطيل نظام الحماية في ويندوز 10 لتتمكن من تفعيل درايفر بوستر بشكل صحيح دون مواجهة أي مشاكل.

تفعيل برنامج درايفر بوستر اخر اصدار 2024

بعد تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بفك الضغط عن ملف تثبيت البرنامج، ثم قم بالنقر المزدوج على أيقونة درايفر بوستر برو لتثبيت البرنامج. وبعد الانتهاء من التثبيت، سيتم تفعيل درايفر بوستر برو تلقائيًا ويمكنك الاستمتاع باستخدام برنامج درايفر بوستر برو مجانا.

ملحوظة: كلمة المرور للملف المضغوط هي 123
ملحوظة: يجب عليك تعطيل نظام حماية الويندوز لتفعيل درايفر بوستر بدون مشاكل.

سيريال تفعيل درايفر بوستر برو 2024

افتح برنامج درايفر بوستر ثم اضغط على أيقونة 🔑 مفتاح تفعيل درايفر بوستر برو الموجودة في أسفل يمين واجهة البرنامج.
قم بنسخ مفتاح تنشيط درايفر بوستر برو الذي حصلت عليه وألصقه في مربع النص المخصص له، ثم اضغط على علامة صح ✅ لتأكيد تفعيل برنامج درايفر بوستر برو.
سيقوم البرنامج بالتحقق تلقائيًا من سيريال درايفر بوستر برو ثم يكمل عملية الترقية إلى الإصدار المدفوع.
بعد الانتهاء من عملية تنشيط برنامج درايفر بوستر برو، إذا كان المفتاح صالحًا، ستظهر لك رسالة تأكيد بأنه قد تم تفعيل برنامج درايفر بوستر بواسطة سريال التفعيل بنجاح ويمكنك الآن الاستمتاع ببرنامج درايفر بوستر برو كامل مجانا.

كيفية تحديث تعريفات الكمبيوتر بواسطة برنامج درايفر بوستر

بعد تحميل وتثبيت برنامج درايفر بوستر النسخة المدفوعة اخر اصدار على الكمبيوتر الخاص بك، قم بفتح البرنامج ثم انقر على زر (Scan) للبدء في فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للبحث عن التعريفات القديمة أو الناقصة. قد يستغرق الفحص بعض الوقت حسب حجم النظام وعدد التعريفات المثبتة.
بعد الانتهاء من عملية الفحص، ستظهر قائمة بالتعريفات التي تحتاج إلى تحديث، وسيعرض لك برنامج درايفر بوستر معلومات حول التعريف، مثل اسم التعريف وإصداره وحالته الحالية والتعريف المتاح للتحديث.
بعد تحديد التعريفات التي ترغب في تحديثها انقر على زر (Update) الموجود بجانب كل تعريف للبدء في تحميل وتثبيت التحديثات الجديدة للتعريفات تلقائيًا. أو يمكنك تحديد جميع التعريفات القديمة ثم انقر على زر (Update Now)، وسيقوم برنامج درايفر بوستر بتحديث جميع التعريفات الموجودة في القائمة دفعة واحدة.
سيظهر لك شريط يعرض حالة عملية تحديث تعريفات الكمبيوتر. انتظر حتى تكتمل عملية تحديث التعريفات. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادًا على حجم التحديثات وسرعة اتصال الإنترنت الخاص بك.
بعد الانتهاء من التحديثات، سيطلب منك برنامج درايفر بوستر برو إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد اكتمال التحديثات حتى تعمل التعريفات بشكل صحيح.

مميزات برنامج درايفر بوستر 2024 مجاني

  • يدعم برنامج درايفر بوستر مفعل أكثر من 9,500,000 تعريف لمختلف الأجهزة والمكونات.
  • تحديث تلقائي للتعريفات: يقوم بفحص الجهاز بحثاً عن التعريفات القديمة وتحديثها تلقائياً، مما يسهل على المستخدمين الحصول على أحدث إصدارات التعريفات لأجهزتهم.
  • تثبيت التعريفات الناقصة: إذا كان لديك تعريفات مفقودة أو ناقصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام برنامج درايفر بوستر الكامل للعثور على التعريفات المناسبة وتثبيتها بسهولة. سيعمل البرنامج على تحديد التعريفات المفقودة وتوفير تنزيلات آمنة وموثوقة لتثبيتها.
  • دعم واسع للأجهزة: يدعم مجموعة واسعة من التعريفات لمختلف أنواع الأجهزة مثل بطاقات الفيديو، وبطاقات الصوت، وبطاقات الشبكة، وغيرها من الأجهزة الأساسية والملحقة.
  • نسخ احتياطي واستعادة التعريفات: يوفر إمكانية إنشاء نسخ احتياطية للتعريفات الحالية قبل تحديثها، مما يسمح للمستخدمين باستعادتها في حالة حدوث أي مشكلة بعد التحديث.
  • تحسين أداء الألعاب والتطبيقات: بتحديث التعريفات بانتظام، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين أداء الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام: تتيح واجهة المستخدم البسيطة والواضحة للمستخدمين التنقل بسهولة وتنفيذ المهام بسرعة دون الحاجة إلى معرفة تقنية متقدمة.
  • دعم تنزيل التعريفات بسرعة عالية: يوفر البرنامج سرعة عالية في تنزيل التعريفات الجديدة، مما يوفر وقتًا للمستخدمين ويساعدهم في الحصول على التحديثات بسرعة.
  • توافق مع أنظمة التشغيل المختلفة: يدعم درايفر بوستر برو أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة مثل Windows 11، 10، 8.1، 8، 7، Vista، وXP مما يجعله متاحاً لشريحة واسعة من المستخدمين.
  • ميزة التثبيت بنقرة واحدة: يمكن للمستخدمين تحديث جميع التعريفات بنقرة واحدة، مما يجعل عملية تحديث التعريفات سهلة وسريعة.
  • أداة مراقبة الأجهزة: يتضمن برنامج درايفر بوستر النسخة المدفوعة على أداة مراقبة تساعد في رصد حالة الأجهزة والتعريفات، وتوفير تقارير حول أي تحديثات متاحة.

مميزات برنامج درايفر بوستر برو 2024

برنامج درايفر بوستر برو يوفر العديد من الميزات الإضافية والتحسينات ومن بين هذه الميزات:

  • تحديث تلقائي للتعريفات: يتيح لك برنامج درايفر بوستر برو تحديث التعريفات بشكل تلقائي دون الحاجة إلى التدخل اليدوي، مما يوفر الوقت ويجعل عملية التحديث أسهل وأكثر فعالية.
  • إصلاح أخطاء التعريفات: يحل برنامج درايفر بوستر بريميوم مشكلات التعريف التي تسبب أخطاء النظام أو توقف الأجهزة عن العمل. يقوم البرنامج بمسح وإصلاح التعريفات التالفة أو الناقصة للحفاظ على استقرار النظام.
  • تحديث أفضل وأكثر أمانًا: يتيح لك برنامج درايفر بوستر برو الوصول إلى تحديثات التعريفات التي تم اختبارها والتي تم ضمان سلامتها وأمانها، مما يقلل من خطر وجود تعريفات غير متوافقة أو غير مستقرة.
  • إعدادات متقدمة للتحديثات: يوفر برنامج درايفر بوستر نسخة برو إعدادات متقدمة تسمح للمستخدمين بتخصيص عملية التحديث وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة، مثل تحديد فترات زمنية لتلقي التحديثات أو تحديد أنواع التعريفات التي يرغبون في تحديثها بشكل محدد.
  • نسخ احتياطي واستعادة تعريفات: يتيح لك برنامج درايفر بوستر المدفوع إنشاء نسخ احتياطية للتعريفات الحالية قبل التحديث، مما يسمح لك باستعادتها بسرعة في حالة حدوث مشكلة بعد التحديث.
  • تحديث متعدد للتعريفات بنقرة واحدة: يوفر برنامج درايفر بوستر برو ميزة تحديث متعددة للتعريفات بنقرة واحدة، مما يسمح لك بتحديث عدة تعريفات في نفس الوقت بسرعة وسهولة.
  • تحديثات متواصلة لقاعدة البيانات: يتم تحديث قاعدة بيانات التعريفات بانتظام في برنامج درايفر بوستر برو، مما يضمن الحصول على أحدث التحديثات والتعريفات الجديدة بشكل مستمر.
  • حل مشاكل النظام: يساعدك تحميل برنامج درايفر بوستر برو على حل مشكلة الشاشة الزرقاء وحل مشكلة تعطل الصوت في الكمبيوتر وأيضًا حل مشكلة تعطل شبكة الإنترنت (Wi-Fi) وحل مشاكل النظام الأخرى.
  • تجربة ألعاب أفضل: يعتبر تحميل برنامج درايفر بوستر النسخة المدفوعة مفيدًا لمحبي الألعاب، حيث يقوم بتحسين أداء بطاقة الرسومات وتحسين تجربة الألعاب من خلال تحديث تعريفات بطاقة الرسومات إلى أحدث إصداراتها.

متطلبات تشغيل برنامج درايفر بوستر برو

نظام التشغيل: يعمل برنامج درايفر بوستر برو على أنظمة تشغيل الويندوز بما في ذلك Windows 11 / 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP (32 بت أو 64 بت).
المعالج (CPU): يفضل أن يكون لديك معالج Intel Pentium 4 / AMD Athlon 64 أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): يفضل أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميجابايت أو أعلى، ولكن يُفضل استخدام ذاكرة أكبر لأداء أفضل.
مساحة التخزين: يتطلب برنامج درايفر بوستر برو مساحة خالية قدرها 100 ميجابايت على القرص الصلب.
اتصال بالإنترنت: يحتاج برنامج درايفر بوستر المفعل إلى اتصال بالإنترنت للبحث عن التحديثات وتنزيلها.

ملاحظة: يرجى مراعاة أن هذه المتطلبات هي المتطلبات الأساسية لبرنامج درايفر بوستر برو حيث قد تختلف المتطلبات بين الإصدارات المختلفة بناءً على الميزات الإضافية أو التحسينات التي تمت إضافتها للبرنامج.

معلومات حول برنامج ادوبي بريمير كامل 2024

  • اسم البرنامج: درايفر بوستر برو.
  • الشركة المطورة: ايبوت.
  • حجم البرنامج: 23.03 جيجابايت.
  • ترخيص البرنامج: درايفر بوستر برو مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة: (ويندوز – Windows).
  • رقم الإصدار: درايفر بوستر برو أحدث إصدار 2024.
  • اللغة: عدة لغات.
  • القسم: برامج تحديث التعريفات.
تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل 2024
وفي الختام نتمنى أن نكون قد أوضحنا لكم ما هو برنامج درايفر بوستر برو وما هي مميزاته وكيفية استخدامه. برنامج درايفر بوستر احدث اصدار مجانا عملاق جلب وتحديث التعريفات من الإنترنت. يعتبر من أفضل البرامج لتحميل وتحديث وإصلاح تعريفات الكمبيوتر بطريقة سهلة وآمنة. يدعم برنامج درايفر بوستر برو اخر اصدار جميع إصدارات الويندوز ويضم قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين التعريفات لمختلف الأجهزة والمكونات، يمكنك تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل من موقعنا الإلكتروني. وشكرًا على قراءة مقالتنا ونتمنى أن تكون قد أفادتكم وأن تنال إعجابكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ملحوظة: كلمة المرور للملف المضغوط هي 123

سوف يفيدك هذا المقال اذا كنت تبحث عن :
برنامج درايفر بوستر مفعل,تفعيل درايفر بوستر 11,تفعيل درايفر بوستر 11.2,تفعيل برنامج درايفر بوستر 11,درايفر بوستر,درايفر بوستر مفعل,درايفر بوستر 11,درايفر بوستر برو,درايفر بوستر کامل,درايفر بوستر مجاني,برنامج درايفر بوستر,برنامج درايفر بوستر کامل,تفعيل برنامج درايفر بوستر,تحميل درايفر بوستر مفعل,درايفر بوستر برو مفعل,درايفر بوستر مع التفعيل,تحميل برنامج درايفر بوستر مفعل مدى الحياة,درايفر بوستر اخر اصدار,مفتاح تنشيط درايفر بوستر,تحميل درايفر بوستر 11 مفعل,تفعيل درايفر بوستر,كود تفعيل درايفر بوستر 11,مفتاح تفعيل درايفر بوستر 11,سريال تفعيل درايفر بوستر 11,كود تفعيل درايفر بوستر 11.2,سيريال تفعيل درايفر بوستر,تحميل وتفعيل درايفر بوستر 11 برو,كود تفعيل درايفر بوستر,مفتاح تفعيل درايفر بوستر 11.2,سيريال تفعيل درايفر بوستر 11,برنامج تفعيل درايفر بوستر,تحميل برنامج درايفر بوستر مفعل,تحميل برنامج درايفر بوستر مع التفعيل



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-