أخر الاخبار

تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر - عربيستا

تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد والايفون برابط مباشر

eFootball PES 2023 أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف هذه اللعبة في eFootball PES 2023 تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في eFootball PES 2023جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم eFootball PES 2023 مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

eFootball PES 2023 هي لعبة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص.

■ من "PES" إلى "™ eFootball"

إنها حقبة جديدة كليًا من كرة القدم الرقمية. تتطور "PES" إلى "™ eFootball"!

والآن يمكنك تجربة الجيل التالي من ألعاب كرة القدم مع "™ eFootball"!

■ إثارة كرة القدم على جهازك المحمول

نريد أن نقدم لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بلعبة كرة قدم جديدة بواقعية لا مثيل لها كما لم يحدث من قبل.

لهذا السبب ، قمنا بتحليل العديد من عناصر الهجوم والدفاع في كرة القدم الحديثة وأدرجناها في اللعبة كأوامر سهلة التنفيذ. اشعر بإثارة كرة القدم من خلال جهازك المحمول!

■ eFootball ™ World

تقع "eFootball ™ World" في صميم ™ eFootball.

العب مثل بعض مراكز كرة القدم القوية مع "فريق حقيقي" ، أو تعاقد مع لاعبيك المفضلين وطوّرهم لبناء "فريق الأحلام" الوحيد الخاص بك.

واجه خصوم من جميع أنحاء العالم وشارك في مجموعة متنوعة من الأحداث.

■ تقديم أفضل اللاعبين في أوروبا

العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إيه سي ميلان وإنترناسيونالي ميلانو ونادي برشلونة ومانشيستر يونايتد ونادي بايرن ميونيخ. ليس ذلك فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا عدد كبير من النوادي الشهيرة من أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية تحت تصرفك. والأفضل من ذلك ، ظهور العديد من الدوريات بأسمائها المرخصة.

■ مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت

قم بإنشاء فريق الأحلام الخاص بك من خلال التعاقد مع لاعبيك ومدرائك المفضلين ، وتطويرهم ليتناسبوا مع أسلوب اللعب الشخصي الخاص بك. عندما تكون مستعدًا ، اختبر حماسك في البطولة القائمة على التقسيم ، eFootball ™ League ، أو انضم إلى فعاليات مختلفة للحصول على مكافآت مذهلة. لم تكن إثارة الرياضات الإلكترونية أكثر متعة وسهولة في الوصول من قبل!

■ عِش بين الأساطير

عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال التعاقد مع العديد من الأساطير للانضمام إلى فريقك ، بما في ذلك كاكا ، وس. جيرارد ، وإف كانافارو ، وفرناندو توريس ، وإف لامبارد ، ود.

■ تحديثات أسبوعية مباشرة

يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي تُلعب في جميع أنحاء العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة التحديث المباشر لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

* لن يتمكن المستخدمون المقيمون في بلجيكا من الوصول إلى صناديق الغنائم التي تتطلب عملات ™ eFootball كوسيلة للدفع.

👀 شاهد الفيديو الترويجي للعبة 👀

تحميل للايفون




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-