جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022 - عربيستا

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022 محافظة الإسكندرية


جدول امتحانات الشهادة الإعدادية خاص ( عربي _لغات _ رياضي )


بعد قيام اللواء محمد الشريف محافظ مدينة الإسكندرية باعتماد جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي  ننشر لكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لمدينه الإسكندرية بالتاريخ والساعة والمادة .
حيث تبدا امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية علي مختلف المديريات التعليمية بالمحافظة، وقد نبهت الإدارة التعليمية علي الالتزام بالتدابير الاحترازية ،لمنع انتشار فيروس كورونا مع الالتزام بارتداء الكمامة وتعقيم اللجان حرصا علي سلامة كل من الطلاب والمدرسين.

جدول امتحان الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة

يستعد طلاب الشهادة الإعدادية هذه الأيام لدخول امتحانات الترم الأول لسنة الدراسة 2022, في مختلف محافظات الجمهورية ،وسط أجواء صحية تتطلب كثير من الحرص ، والإجراءات الوقائية.
فقد اعتمدت جميع المحافظات واولها القاهرة والإسكندرية جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 للفصل الدراسي الأول، وتم تحديد موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، بدءا من يوم 29 يناير الجاري وتستمر حتي 3فبراير.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة

تم تحديد بدا امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 29 من يناير الجاري وتستمر حتي يوم 3فبراير وفق الجدول الذي اعتمدته مديرية التربية والتعليم بمحافظه القاهرة.

وسوف يودي طلاب الصف الثالث الإعدادي يوم 29 يناير

اول امتحان وهو للغة العربية، في الساعة التاسعة صباحا ومدته ساعتين ونصف .
وفي الساعة الثانية عشر ظهرا سوف يؤدي الطلاب امتحان مادة التربية الدينية ومدته ساعه ونصف الساعة.
وفي اليوم الثاني 30 يناير سيكون امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في محافظه القاهرة في مادة الدراسات الاجتماعية ويبدا من الساعة التاسعة ولمدة ساعتين.
واليوم الثالث من امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظه القاهرة هو يوم الاثنين 31 من شهر يناير الجاري سوف يؤدي الطلاب اختبار ماده الجبر والاحصاء ويكون في تمام الساعة التاسعة صباحا ومدته ساعتين .ثم بعد انتهاء امتحان الجبر والاحصاء يودي الطلاب امتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ويبدا في تمام الساعة الحادبة عشر ونصف ومدته ساعه ونصف الساعة.
اما اليوم الرابع من امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة الموافق 1 فبراير الموافق يوم الثلاثاء سوف يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية اختبار اللغة الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة صباحا ويستمر لمده ساعتين .
اما يوم الأربعاء الموافق 2من شهر فبراير المقبل يودي الطلاب اختبار مادة الهندسة ويبدا في تمام الساعة التاسعة ولمدة ساعتين، ثم بعد ذلك يليها في نفس اليوم اختبار التربية الفنية في تمام الحادية عشره ونصف ويستمر لمدة ساعتين.
ويأتي اخر أيام امتحان الشهادة الإعدادية يوم 3من فبراير المقبل في مادة العلوم ويبدأ في تمام الساعة التاسعة ومدته ساعتين وبذلك يكون انهي الطلاب امتحانات الترم الأول للفصل الدراسي الأول لسنة 2022.

مع اطيب تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب . 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-