القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد

طريقة تكبير ونفخ الشفايف بوصفات طبيعية بسيطة وفعالة - عربيستا


تكبير ونفخ الشفايف

تهتم الكثير من الفتيات بتكبير ونفخ  الشفايف، ذلك لأن الشفايف تعد من أهم ملامح الوجه التي تجذب أنظار الآخرين، كما أنها أكثر المناطق المعرضة لظهور التشققات والتجاعيد المبكرة، لذلك تسعى الكثيرات للحصول على ابتسامة جذابة ساحرة وشفاه ممتلئة لاستعادة الشباب والحيوية من جديد، والجراحة ليست دائما أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، لأنها قد تسبب العديد من عواقب وخيمة، وكذلك تؤدي إلى نتائج سيئة وغير مرضية، ولتكبير الشفايف بشكل طبيعي، تعتبر الوصفات الطبيعية من أفضل الحلول التي تعطي حجم اكبر للشفاه وهي خلطات أمنه ليس لها أي أثار جانبية، كما أنها تحتوي على الكثير من المواد التي تقوم بتقشير وترطيب وتنعيم وتكبير الشفاه في فترة زمنية قصيرة، ويمكن الاستعانة بالوصفات الطبيعية لتكبير الشفايف عن طريق استخدام الطرق الآتية.

وصفات طبيعية لتكبير ونفخ الشفايف

  القرفة والفازلين  
القرفة نوع من أنواع البهارات المعروفة والمتوفرة في كل مطبخ، وتساعد القرفة على إظهار شفتيك بشكل ممتلئ، وناعم وجميل، نخلط كمية من الفازلين مع القليل من القرفة جيداً، ثم نترك الخليط لمدة خمس دقائق حتى يرتاح، نطبقها على الشفاه، ثم امسحيه، كرري هذه العملية بانتظام وستحصلين على نتيجة فعالة.

  الفلفل الحار وزيت الزيتون  
تساعد هذه الخلطة على نفخ الشفاه، حيث قومي بخلط جميع المقادير المذكورة أعلاه مع بعضها البعض بشكل جيد، وضعي القليل من الخليط على شفاهك، وقومي بتدليكها حتى تشعري بأنها أصبحت ناعمة، واتركي الخليط لمدة خمس دقائق، ثم امسحيه.

  النعناع وزيت الزيتون  
تساعد هذه الخلطة على نفخ الشفاه، حيث قومي بخلط جميع المقادير المذكورة أعلاه مع بعضها البعض بشكل جيد، وضعي القليل من الخليط على شفاهك، وقومي بتدليكها حتى تشعري بأنها أصبحت ناعمة، واتركي الخليط لمدة خمس دقائق، ثم امسحيه.

  شمع العسل والقرفة وزيت الميثانول والفازلين  
اخلطي جميع المقادير المذكورة أعلاه مع بعضها البعض، ثم ضعي الخليط على شفاهك، على حسب حاجتك، واحتفظي بالباقي في الثلاجة، وستحصلين على نتيجة فعالة.

  الخميرة مع البيكنج باودر  
نخلط ملعقة صغيرة من كل من الخميرة، والبيكنج باودر، ثم نخلط المكونات جيدا حتى تتفاعل جميعها، ثم نحفظها في الثلاجة، نضعها على الشفاه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم قومي بفركه من علي الشفاه، نستخدمها ثلاث مرات أسبوعياً.

  الخميرة مع الفازلين  
نخلط ملعقة كبيرة من الفازلين، مع ملعقة كبيرة من خميرة الحلويات، وأخرى من حليب البودرة، نخلط جيداً، ونضعها على الشفاه ليلاً ، ثم نغسلها صباحاً، وستحصلين على نتيجة فعالة.

  الخميرة مع صودا الخبز  
نخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة من صودا الخبز، نخلط المكوّنات جيداً، ونضعها على الشفاه لمدة خمس عشرة دقيقة، نستخدمها ثلاث مرات أسبوعياً.

  الخميرة مع ماء الورد  
نخلط ملعقة كبيرة من الخميرة، مع القليل من ماء الورد، نضع طبقة سميكة من الماسك المتشكل على الشفاه، ثم نتركها لمدة ثلاثين دقيقة، نستخدمها يومياً لمدة أسبوع.

  زيت النعناع مع زيت القرفة  
نخلط كمية من زيت النعناع مع مثلها من زيت القرفة وبلسم الشفاه الخاص بك، نفرك الشفاه بالخليط المتشكل لمدة خمس عشرة دقيقة قبل النوم.

  زيت جوز الهند مع شمع العسل  
نخلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، مع مثلها من شمع العسل، نضع الخليط على نار هادئة الحرارة لمدة خمس عشرة دقيقة، نضعه في الثلاجة حتى يبرد، ثم نضع الخليط على الشفاه لمدة عشر دقائق، ونستخدمه ثلاث مرات أسبوعياً.

  زيت جوز الهند والسكر  
وصفة زيت جوز الهند والسكر لتقشير وتكبير الشفايف، للحصول على شفاه اكبر يجب الاهتمام بتقشير البشرة مرتين إلى ثلاث مرات حتى نحصل على شفاه وردية اللون وكبيرة الحجم.

  زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوز  
اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من زبده الكاكاو المذابة و 20 قطرات من زيت اللوز الحلو، قومي بتطبيق المزيج يومين، وستحصلين على نتيجة رائعة.

  زيت الزيتون و السكر  
اخلطي زيت الزيتون مع القليل من السكر، ثم ضعي الخليط على شفتيك وقومي بتدليك الشفاه عشرة دقائق، كرري هذا العلاج يومين و ستلاحظين فرق شديد.

  ماء الورد والجليسيرين  
ماء الورد واحدة من أفضل أسرار الجمال للنجوم، ببساطه امزجي الجليسيرين مع ماء الورد، ثم ضعي الخليط على شفتيك قبل الذهب إلى الفراش، واغسليه في صباح اليوم التالي.

  زيت النعناع  
يعمل زيت النعناع على تحسين الدورة الدموية في الشفايف ويساعد في إعطاء شكل ممتلئ وحجم اكبر كما يعطي اللون الوردي للشفاه،  قومي بخلط زيت النعناع مع الفازلين، واستخدامه، وستحصلين على نتيجة رائعة خلال فتره قصيرة.

  زيت الفلفل  
خلطة زيت الفلفل للحصول على شفاه اكبر، يستخدم زيت الفلفل للحصول على شفاه اكبر في أسرع وقت.

  زيت القرفة  
خلطة زيت القرفة لزيادة حجم الشفايف، إن القرفة من المواد التي تعمل على تحسين الدورة الدموية في الشفاه، كما تعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة من الشفايف وتزيد من حجمها، فإذا أردت شفاه كبيرة عليك استخدام القرفة يوميا وسوف تحصل على نتيجة فعالة في فترة قصيرة.

  زيت الزيتون  
يحتوي زيت الزيتون على مواد مضادة للأكسدة، والتي تعمل على تجديد خلايا جلد الشفاه وإعطائها امتلاء سريع، يمكن استخدام زيت الزيتون في تكبير الشفايف.

  السكر مع الحليب البودرة  
نخلط ملعقة صغيرة من السكر مع كمية من حليب البودرة، نضيف للخليط ماء الورد حتى يصبح قوامه سميكاً، نعجنه جيداً، ثم نضعه حول الفم والشفاه، ونتركه حتى يجف تماماً، نأخذ قطعة من الثلج ونمررها على كامل الفم، ثم ننتظر حتى يجف، نغسل الفم ونجففه.

  الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب  
قومي بخلط ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيك قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي.

  السكر والماء  
اخلطي كمية قليلة من السكر والماء، بعد الحصول على عجينه، قومي بتدليكها على شفتيك، كرري هذه العملية مره واحده أسبوعين.

  هلام الصبار  
هلام الصبار يساعد على علاج الخطوط الدقيقة، مما يجعل الشفاه جذابة، لديه أيضا قوة لإزالة الأوساخ وتوفير الرطوبة، مما يتيح لك شفاه أكبر وأكثر ليونة، قومي بوضع هلام الصبار على شفتيك واتركيه لمدة 20 دقيقه، ثم اغسليه.

  عصير الليمون  
قومي بتدليك عصير الليمون على شفتيك، لإزالة رقائق الجلد الميت والزيوت والأوساخ منها، واتركيه حتى يجف ثم اغسليه، هذا واحد من أفضل العلاجات للحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي.

  الخميرة والعسل  
امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع نصف ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية واتركي المزيج على شفتيك ما لا يقل عن ساعة، ومن ثم اغسلي بالماء الدافئ، واظبي على هذه الخلطة ما لا يقل عن ثلاث مرات أسبوعياً.

  صودا الخبز  
قومي بخلط القليل من صودا الخبز مع الماء، ضعي المزيج على شفتيك مع فرشاة أسنان ناعمة، ثم اغسليه وطبقي مرطب شفاه، كرري هذا العلاج مره وحيده يومين.

  العسل و زيت الزيتون  
اخلطي العسل مع زيت الزيتون وطبقية على شفتيك يومين، وستحصلين على نتيجة رائعة.

  الصبار وزيت النعناع  
ماسك الصبار وزيت النعناع لتكبير حجم الشفايف، يحتوي الصبار على مواد فعالة تساعد في زيادة حجم الشفايف في فترة زمنية قليلة ، ويساعد أيضا في علاج تشققات الشفايف ويعمل على ترطيبها ويزيد من حجمها بطريقة سريعة.

  العسل وزيت اللوز  
ماسك العسل وزيت اللوز لتكبير وتوريد الشفاه، يعمل العسل وزيت اللوز على نعومة الشفاه ويزيد من حيويتها، فهو يدخل بعمق داخل البشرة ويساعد على إعطاء شفاه اكبر حجما في فترة قصيرة.

  الخيار  
وصفة الخيار لتكبير الشفاه، يعمل الخيار على زيادة الرطوبة داخل الشفايف ويزيد من حجمها بطريقة سريعة.

  البابايا  
وصفة البابايا لتنعيم وتكبير الشفاه، إذا كنتي تعاني من شفاه داكنة عليك اللجوء إلى البابايا، فهي تعمل على إضاءة الشفاه الداكنة وتعمل على ترطيبها وتعطى حجم اكبر وتزيد من تدفق الدورة الدموية بالشفايف، فإذا حرصتي على استخدام البابايا سوف تحصلين على شفاه كبيرة وورديه اللون في فترة زمنية قصيرة.

  القرفة  
امزجي نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع ملعقة صغيرة من العسل، واتركي المزيج على شفتيك ما يقارب خمسين دقيقة، ومن ثم اشطفي شفتيك بالماء الدافئ فالمثلج، وواظبي على هذا الخليط ما لا يقل عن مرتين أسبوعياً.

  الثلج  
تكبير الشفاه عن طريق الثلج، ضعي الثلج على شفتيك من خلال استخدام الثلج المجروش داخل قطعة قماشية أو شاشة معقمة ووضعها على شفتيك، أو من خلال تمرير قطعة من الثلج على شفتيك وجعلها تتورم قليلاً بفعل البرودة، واظبي على هذه العادة مرتين أسبوعيا على الأقل وستلاحظين الفرق.

  زبده الشيا  
زبده الشيا هي مادة دهنية طبيعية، تتسم بأن لديها القدرة على الترطيب بدرجة كبيرة، كما أنها توفر ليونة ونعومة على الفور عند استخدامها، وتعمل ايضا علي تكبير الشفاه.

  شمع العسل  
ماسك شمع العسل لتكبير وترطيب الشفاه، إن استخدام شمع العسل من الأمور الغير مكلفة ماديا والتي تعطي نتائج سريعة وأمنه في تكبير الشفاه، ببساطه قومي بتطبيق العسل على شفتيك لمدة 20 دقيقة يوميا، وستحصلين على نتيجة رائعة خلل فتره قصيرة.

  التدليك بالزيوت  
التدليك بالزيوت للحصول على شفاه اكبر بطريقة طبيعية، يعمل تدليك الشفاه على توريدها وتوهجها وزيادة حجمها إذا تم الاستمرار يوميا على تدليك الشفاه بطريقة صحيحة سوف نحصل على شفاه ممتلئة في فترة زمنية قصيرة، ويمكن استخدام طريقة التدليك في تكبير الشفايف، ولا تنسي غسل شفتيك بالماء الدافئ يوميا لإزالة الشوائب من الشفتين.

  فرشاة الأسنان  
قومي بفرك شفتيك برفق باستخدام فرشاة جافة، ستساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وجعل شفتيك أكثر سلاسة، يمكنك أيضا تطبيق بعض العسل أو الفازلين على فرشاة الأسنان الخاصة بك.

reaction:

تعليقات